• Egypt & WSF discussion- مصر والمنتدى الاجتماعي العالمي المناقشة

  • (egypt مشاركتكمفيالمنتدىالاجتماعيالعالمي 2015 (منمصر

    from contact_extension on Dec 15, 2014 12:20 AM
    مرحبا في القائمة

    http://openfsm.net/projects/egypt-wsf
    http://openfsm.net/projects/egypt-wsf/lists/egypt-wsf-discussion

    مرحبا بكم في هاته القائمة البريدية الإلكترونية الخاصة بالمنتدى الإجتماعي
    العالمي الممتد لسنة 2015 ،
    المنتدى الاجتماعي العالمي لسنة 2015 ، سيكون  موقعه المركزي تونس من 24
    إلى 28  مارس  2015 ، و هذا الرابط لموقعه الرسمي على شبكة الأنترنات :
    www.fsm2015.org

    قائمة المنظمات المشاركة مرئية في الموقع:
    http://registration.fsm2015.org/?q=orga_list
    قائمة الأنشطة المسجلة إلى حد الآن ،  بعضها خارج تونس :
    http://registration.fsm2015.org/?q=activities
    "المنتدى الاجتماعي العالمي لسنة 2015 بتونس يتميز هذه المرة بإمتداده على
    العالم و السماح لأوسع مشاركة ممكنة من الأفراد والمنظمات الراغبة في
    المشاركة فيه مهما كان موقعهم في هذا الكوكب." في هذا المنظور، تطرح عليكم
    لجنة الإمتداد (Extension) هذه الأسئلة الثلاث:
    1-  هل تريد المشاركة  في عملية التحضير للمنتدى ، قبل وأثناء وبعد 24 إلى
    28 مارس، سواء من بلدتك، على الإنترنت أو من تونس (وذلك بمساعدة أولئك
    الذين لم يستطيعوا القدوم إلى تونس للتفاعل مع يحدث)، وإذا كان الأمر كذلك،
    كيف تريد المشاركة ؟ : منظم نشاط، ميسر الاتصال بالإنترنت، متدخل، مشارك؟
    ميسر؟
    2- أين ستكون من 24 إلى 28 مارس أثناء فعاليات المنتدى ؟
    3- ماذا ستفعل فعلا بعد الإجابة عن الأسئلة السابقة  ؟ ( نقترح عليكم  بعض
    الخيارات البسيطة. )
    للإجابة عن الأسئلة الفارطة الرجاء تعمير الإستمارة التالية  (اضغط على
    "تقدم" في نهاية الاستمارة) :

    https://docs.google.com/forms/d/1JcTXpODZP4R-whd4BI57EPCsYtM8Xhiy3TDyXAoNywM/viewform

    مشاركتكم من حيث ما كنتم ، و العمل من  أجل عالم آخر ممكن، يمكن أن تجلب لك
    تجربة جديدة، تعزز و تثري بها سير عملية تنظيم المنتدى الاجتماعي العالمي،

    سنقوم بالإتصال بكم  على أساس محتوى إجاباتكم ،
    إن نجاح سير عملية تنظيم المنتدى و المشاركة فيه مرتبطة بمدى تنوع عناصره و
    قوتها، و نحن في بحث دائم  على طرق و أساليب تمكننا من أن نجعل هذا ممكنا

    لجنة الإمتداد

    http://openfsm.net/projects/extensionfsm2015/comex15-3qform-ar  نص
    النموذج متوفر هنا:
    http://openfsm.net/projects/extensionfsm2015/tunex-3qform-participants
    ردود الخام واضحة هنا:

    Thread Outline:
  • Re: [Egypt & WSF discussion- مصروالمنتدىالاجتماعيالعالميالمناقشة] (egypt مشاركتكمفيالمنتدىالاجتماعيالعالمي 2015 (منمصر

    from Niveen Adel on Dec 30, 2014 11:58 AM
    Dearest Aida
    Check this I applied for it, its the world social forum next year in
    Tunisia. We can even present together.

    good luck

    *Niveen Adel Eid Morsy*
    *Islamic and Coptic Heritage Unit Manager*

    *Center for Documentation of Cultural and Natural Heritage*

    *(Affliated to Bibiotheca Alexandrina)*
    *Smart Village, Km 28, Cairo-Alexandria Desert Road*
    *Giza, Egypt*
    *tel.: +(202) 3534 3222*
    *mob.: +(201003888091) *
    *Dir: +(202) 3534 3268*
    *Fax: +(202) 3539 2929*
    *www.cultnat.org
    <https://mail.mcit.gov.eg/owa/redir.aspx?C=d02c3160db204e60a2e0d5b9d465248e&URL=http%3a%2f%2fwww.cultnat.org>
    *

    *Ambassador of GEN AFRICA (The Global Ecovillage Network of Africa)*
    *www.gen-Africa.org <http://www.gen-Africa.org>*

> [...]
    >

    > --
    > Archive: http://openfsm.net/projects/egypt-wsf/lists/egypt-wsf-
    > discussion/archive/2014/12/1418602854275

    • Re: [Egypt & WSF discussion- مصروالمنتدىالاجتماعيالعالميالمناقشة] Re: [Egypt & WSF discussion- مصروالمنتدىالاجتماعيالعالميالمناقشة] (egypt مشاركتكمفيالمنتدىالاجتماعيالعالمي 2015 (منمصر

      from Mahmoud Morsey on Jan 08, 2015 03:46 PM
      Dear Ms.Niveen,

      I had received this e-mail regarding the sharing in social forum next year
      in Tunisia, however I already applied in it before.
      does that mean I must register again or not?

      Regards,
      Eng./Mahmoud Morsey
      Al-Nahda for local development association.

> [...]

  • Re: [Egypt & WSF discussion- مصروالمنتدىالاجتماعيالعالميالمناقشة] (egypt مشاركتكمفيالمنتدىالاجتماعيالعالمي 2015 (منمصر

    from Esraa Gad on Jan 19, 2015 11:26 AM
    لقد ملأت الاستمارة ولكن يوجد خطأ فني, يحول بينها وبين المتابعة للصفحة الاخرى
    أرجو وجود حل لهذا الخطأ
    شكرا مقدما,

    إسراء جاد الكريم
    On Dec 15, 2014 2:07 AM, <extension@...> wrote:

> [...]

  • Re: [Egypt & WSF discussion- مصروالمنتدىالاجتماعيالعالميالمناقشة] (egypt مشاركتكمفيالمنتدىالاجتماعيالعالمي 2015 (منمصر

    from Tarek Abdelaal on Dec 21, 2014 10:05 PM
    ارغب في المشاركة الفعلية في المؤتمر داخل تونس
    ومن الممكن ان اقوم بعمل ورقة بحثية في احدى الموضوعات التي يتم تكليفي بها.
    كما وانه من اللمكن اان اقوم بتسيير بعض الجلسات
    وقد سبق لي ان شاركت في المنتدى الذي عقد بتونس منذ عامين
    وتقدمت بورقة عن اثر الخصخصة على الحق في السكن في مصر