• ESFY 2013 مناقشة discussion

  • دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from marwamohie on Oct 21, 2013 02:25 PM

    المنتدى الاجتماعي المصري للشباب

    شعوب وثورات وعالم يتغير

    28 نوفمبر – 1 ديسمبر

    أصدقائنا في المنطقة العربية والبحر المتوسط

    من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر ينطلق المنتدى الاجتماعي المصري للشباب في مدينة الإسماعيلية في مصر .. فاتحا ذراعيه لكل المبادرات والحركات والجماعات التي خاضت وصنعت تجاربها المجتمعية خلال السنوات الماضية في ميادين الثورة إن كانت في المنطقة العربية أو في منطقة البحر المتوسط  في دلالة رمزية على الدور المأمول للثورات الحالية في تغيير وجه المنطقة والعالم لصالح الشعوب التي عانت من أشكال مختلفة من الحرمان والاقصاء والتهميش ،ولذلك يأتي أهمية المنتدى في مصر كدولة من الدول في المنطقة العربية التي مازالت الثورة فيها للآن تخوض في شوارعها معارك حاسمة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية وترسيخ مفاهيم الديمقراطية والمواطنة والدولة المدنية.

    ولأهمية ما يحدث الآن ندعوكم في مصر من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر القادم في مدينة الإسماعيلية وتحت مظلة المنتدى الاجتماعي المصري للشباب الذي سيركز على تحديات التغيير الديمقراطى وتجارب الشباب في ميادين الثورة وخبرات وفاعليات النشطاء لدفع الثورة إلى الأمام.. ويعد هذا المنتدى الذي يستعرض فاعليات وروافد الثورات في المنطقة العربية والبحر المتوسط كمقدمة تحضيرية لإمكانية تنظيم مصر للمنتدى الاجتماعي العالمي للشباب كخطوة أكبر في طريق خلق حالة من الفهم حول التغييرات العالمية الحالية وعلاقاتها بالتجارب الشبابية والنضالات التي تخوضها كياناتهم ومجموعاتهم الاجتماعية من أجل خلق عالم أفضل.

    ويركز المنتدى على عرض تجارب الشباب في الثورات في المنطقة العربية والبحر المتوسط وخبراتها بكل تنويعاتها وروافدها (قضايا المجتمعات المحلية .. الأرض والسكن والهجرة غير الرسمية .. الحق في التنظيم والحركة الطلابية والشبابية .. الفن والاعلام البديل .. الرقابة الشعبية والديمقراطية التشاركية .. عروض فنية .. نماذج ريادية في صنع البدائل) وغيرها من الملامح التي تبرز وجه ميادين الثورات بكل تنويعاتها.
    وفي هذا السياق نثق في أن حضوركم سوف يسهم فى نجاح أعمال المنتدى الاجتماعي المصري للشباب.

    يتحمل المنتدى الاجتماعي المصري للشباب فقط كافة النفقات الخاصة بالانتقال الداخلي من المطار إلى المنتدى والاقامة والاعاشة طوال فترة من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2013 بالاسماعيلية.

    مع خالص التحية والتقدير
    المنتدى الاجتماعي المصري للشباب

    Thread Outline:
  • Re: [ESFY 2013 مناقشةdiscussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from Ahmed Boraei on Oct 24, 2013 05:58 PM
    شكرا لدعوتكم الكريمه
    و هى بالطبع مقبوله و مرحب بها .. سأكون موجود انا و فريق اسمه ايه ..؟ لفنون الاداء المعاصره
    لكن كيف سيتم تنسيق مواعيد السفر و تفاصيل الاقامه و مواعيد الفاعليات

    تحياتى
    احمد برعى

    ________________________________

    --
    Archive: http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/lists/egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion/archive/2013/10/1382365525539

  • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from alextroy on Oct 22, 2013 09:42 PM
     الاستاذ مروة
    تحية طيبة وبعد ,
    شركاعلىالرسالة بعد تأجيل المنتدى من 7 نوفمبر الى 28 نوفمبر هل هناك بريد
    الكتورنى سيصلنا لاحقابالتأكيد على الاستضافة ومواعبد الوصول والترتيبات
    الخاصة بذلك

    --
    *Mohamed Samy*
    alexandria

  • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from nawfel rhayem on Nov 04, 2013 10:55 PM
    نشكركم على الدعوة ،
    الرجاء بعث دعوة رسمية بإسمي للقيام بإجراءات السفر وتنظيم الأمور مع قسم
    الشباب العامل بالإتحاد العام التونسي للشغل
    نوفل رحيم

    • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

      from eman gamal on Nov 06, 2013 10:18 PM
      شكرا لدعوتكم وسوف احضر انا ومجموعتى
      حركة تحرير_ جامعة القاهرة
      تحياتى ايمان جمال

      بتاريخ 25 أكتوبر، 2013 12:30 م، جاء من nawfel rhayem <
      nawfelrhayemm1979@...>:

      > نشكركم على الدعوة ،
      > الرجاء بعث دعوة رسمية بإسمي للقيام بإجراءات السفر وتنظيم الأمور مع قسم
      > الشباب العامل بالإتحاد العام التونسي للشغل
      > نوفل رحيم
      >

      > --
      > Archive:
      > http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/lists/egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion/archive/2013/11/1383605749736
      >  Please contact
      > egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion-manager@... questions.

      • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

        from Imad Temiza on Nov 08, 2013 07:55 PM
        تحية واحترام للجميع
        لقد تم ارسال وثائق السفر لشخصين من نقابة العاملين في الخدمات البريدية
        /فلسطين ونحن مازلنا بانتظار الدعوات لنتمكن من اجراء اللازم بشان السفر
        والتاشيرات
        مع الاحترام
         On Nov 7, 2013 12:16 AM, "eman gamal" <eman4gamal@...> wrote:

        > شكرا لدعوتكم وسوف احضر انا ومجموعتى
        > حركة تحرير_ جامعة القاهرة
        > تحياتى ايمان جمال
        >

        > بتاريخ 25 أكتوبر، 2013 12:30 م، جاء من nawfel rhayem <

        > --
        > Archive: http://openfsm.net/[…]/1383776308653<http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/lists/egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion/archive/2013/11/1383776308653>
        > contact
        > egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion-manager@... questions.

        • بخصوص: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

          from chalak Shaswar on Nov 25, 2013 03:59 PM
          تحية طيبة

          ارجو من الاخوة والاخوات المنظمين للمنتدى نشر اسماء الاشخاص المستلمة بالكامل لديهم

          ________________________________
           من: Imad Temiza <itemiza@...>
          إلى: egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion@...
          تاريخ الإرسال: الخميس 7 نوفمبر، 2013‏ 9:54 ص
          الموضوع: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

> [...]
          لقد تم ارسال وثائق السفر لشخصين من نقابة العاملين في الخدمات البريدية /فلسطين ونحن مازلنا بانتظار الدعوات لنتمكن من اجراء اللازم بشان السفر والتاشيرات

          Archive: http://openfsm.net/[…]/1383940509892

    • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

      from marwamohie on Nov 06, 2013 10:18 PM
      On Nov 04, 2013 10:55 PM, nawfel rhayem wrote:
      > نشكركم على الدعوة ،
      > الرجاء بعث دعوة رسمية بإسمي للقيام بإجراءات السفر وتنظيم الأمور مع قسم
      > الشباب العامل بالإتحاد العام التونسي للشغل
      > نوفل رحيم

      العزيز نوفل،

      تحية طيبة، برجاء ارسال استمارة البيانات مرفقة بصورة من جواز السفر حتى نتمكن من
      ارسال الدعوة بأسمك
       ،برجاء ملاحظة أن المنتدى يتحمل فقط الإقامة والإعاشة والانتقالات الداخلية
      لا يتحمل المنتدى تكلفة السفر من وإلى مصر

      تحياتي
      مروة محيي الدين
      مسئول العلاقات الدولية
      المنتدى الاجتماعي المصري للشباب