• ESFY 2013 مناقشة discussion

  • دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from marwamohie on Oct 21, 2013 02:25 PM

    المنتدى الاجتماعي المصري للشباب

    شعوب وثورات وعالم يتغير

    28 نوفمبر – 1 ديسمبر

    أصدقائنا في المنطقة العربية والبحر المتوسط

    من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر ينطلق المنتدى الاجتماعي المصري للشباب في مدينة الإسماعيلية في مصر .. فاتحا ذراعيه لكل المبادرات والحركات والجماعات التي خاضت وصنعت تجاربها المجتمعية خلال السنوات الماضية في ميادين الثورة إن كانت في المنطقة العربية أو في منطقة البحر المتوسط  في دلالة رمزية على الدور المأمول للثورات الحالية في تغيير وجه المنطقة والعالم لصالح الشعوب التي عانت من أشكال مختلفة من الحرمان والاقصاء والتهميش ،ولذلك يأتي أهمية المنتدى في مصر كدولة من الدول في المنطقة العربية التي مازالت الثورة فيها للآن تخوض في شوارعها معارك حاسمة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية وترسيخ مفاهيم الديمقراطية والمواطنة والدولة المدنية.

    ولأهمية ما يحدث الآن ندعوكم في مصر من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر القادم في مدينة الإسماعيلية وتحت مظلة المنتدى الاجتماعي المصري للشباب الذي سيركز على تحديات التغيير الديمقراطى وتجارب الشباب في ميادين الثورة وخبرات وفاعليات النشطاء لدفع الثورة إلى الأمام.. ويعد هذا المنتدى الذي يستعرض فاعليات وروافد الثورات في المنطقة العربية والبحر المتوسط كمقدمة تحضيرية لإمكانية تنظيم مصر للمنتدى الاجتماعي العالمي للشباب كخطوة أكبر في طريق خلق حالة من الفهم حول التغييرات العالمية الحالية وعلاقاتها بالتجارب الشبابية والنضالات التي تخوضها كياناتهم ومجموعاتهم الاجتماعية من أجل خلق عالم أفضل.

    ويركز المنتدى على عرض تجارب الشباب في الثورات في المنطقة العربية والبحر المتوسط وخبراتها بكل تنويعاتها وروافدها (قضايا المجتمعات المحلية .. الأرض والسكن والهجرة غير الرسمية .. الحق في التنظيم والحركة الطلابية والشبابية .. الفن والاعلام البديل .. الرقابة الشعبية والديمقراطية التشاركية .. عروض فنية .. نماذج ريادية في صنع البدائل) وغيرها من الملامح التي تبرز وجه ميادين الثورات بكل تنويعاتها.
    وفي هذا السياق نثق في أن حضوركم سوف يسهم فى نجاح أعمال المنتدى الاجتماعي المصري للشباب.

    يتحمل المنتدى الاجتماعي المصري للشباب فقط كافة النفقات الخاصة بالانتقال الداخلي من المطار إلى المنتدى والاقامة والاعاشة طوال فترة من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2013 بالاسماعيلية.

    مع خالص التحية والتقدير
    المنتدى الاجتماعي المصري للشباب

    Thread Outline:
  • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from Mostafa Abbas on Oct 22, 2013 09:44 PM

    شكرا على الدعوة وبرجاء ارسال معلومات اضافية عن عنوان مكان الحدث
    والبرنامج

    وهل هناك مجموعة ستسافر من الأسكندرية إلى الإسماعيلية للتنسيق
    وحجز وسيلة سفر جماعية مناسبة للعدد المشارك من الأسكندرية

    On 2013-10-21
    17:24, marwamohie wrote:

    > المنتدى الاجتماعي المصري للشباب
    >
    > شعوب
    وثورات وعالم يتغير

> [...]
    للشباب فقط كافة النفقات الخاصة بالانتقال الداخلي من المطار إلى المنتدى
    والاقامة والاعاشة طوال فترة من 28 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2013

    للشباب

    > --
    > Archive:
    http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/lists/egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion/archive/2013/10/1382365531208
    [1]
    egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion@....
    Please contact
    egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion-manager@...
    for questions.

    --
    Best regards,,

    Mostafa Abbas

    Founder & Head
    of
    Oyoun Masr Association(R)
    for Cultural and Social
    Development
    www.oyounmasr.com
    www.cawcegypt.com

    Secretary General
    of
    EuroMed Youth Federation
    www.emyf.eu

    P.O. Box 330 El-Saraya
    21613 ,
    Alexandria - Egypt
    Tel : +20 10 0000 7093

    Links:
    ------
    [1]
[...]

      from amaher on Oct 24, 2013 05:55 PM
      عزيزي الاستاذ مصطفي،
      بالنسبة لتفاصيل البرنامج موجودة علي الموقع الخاص بالمنتدي
      www.esfy.org
      و سوف يكون في القرية الاولمبية بالاسماعلية و سوف يتم ادراج تفاصيل اكثر ابتداء
      من يوم 30 اكتوبر 2013
      بسوف يقوم المنتدي بتوفير الاقامة الاعاشة للمستركين الذين تم قبولهم حيث سيتم
      مراسلة المجموعات التي تم قبول اشتراكها في المنتدي ابتداء من يوم 30 اكتوبر 2013

      شكرا
      On Oct 22, 2013 09:44 PM, Mostafa Abbas wrote:

> [...]
      >

      > Links:

  • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from محمداحمد on Oct 22, 2013 09:43 PM
    مساء الخير استاذة مرة

    اتمنى حضرك تكونى بخير

    كان عندى استفسار صغير من حضرتك

    انا قدمت فى المنتدى الاجتماعى المصرى للشباب المقام فى الاسماعلية ممثلا عن
    حملة ولاد البلد ضد التحرش

    هنا بقى كنت عايز اسال حضرتك سؤالين
    1 - هوا انا كدة اتقبلت ممثلا عن حملة ولاد البلد ولا لسة لم يتم الموافقة
    وقبول الترشيحات ؟؟
    2 - اللى كنت اعرفه ان المنتدى الاجتماعى هيقام خلال الفترة من 7 لـ 10 نوفمبر
    لكن الايميل اللى وصلى زى ما قلت لحضرتك كاتبين فيه انه من 28 نوفمبر ل 1
    ديسمبر -ف أي منهم هو الآصح ؟؟؟؟

    و شكرا لحضرتك :)

    بتاريخ 21 أكتوبر، 2013 4:24 م، جاء من marwamohie <marwamohieeldin@...>
    :

> [...]
    > egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion-manager@... questions.

    • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

      عزيزي الاستاذ محمد،
      بالنسبة لميعاد المنتدي تم تأجيله من 7 نوفمبر 2013 الي 28 نوفمبر 2013
      بالنسبة لقبول الترشيحات سوف يتم الرد ابداء من 30 اكتوبر 2013 علي كل الذين
      قدموا طلبات تسجيل بالمنتدي
      On Oct 22, 2013 09:43 PM, محمد احمد wrote:
> [...]
      > :

  • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from اسلامامين on Oct 22, 2013 09:44 PM
    مساء الخير
    اشكركم لدعوتى لحضور المنتدى
    واتطلع لمشاركه فعالة
    اسلام احمد امين
    01114045042

> [...]

    > egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion-manager@... questions.

  • Re: [ESFY 2013 مناقشةdiscussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from mostafa fatouh on Nov 04, 2013 10:55 PM
    الأصدقاء فى المنتدي الأجتماعي .. تحيا لكم من الأسكندريه .. اؤكد لكم حضور جماعة جوانا للفنون فى فاعليات المندي .. واود منكم ارسال بعض المعلومات اللوجيستيه بصورة اوضح وأعم

    تحياتى لكم

    moustafa fatouh
    http://elmadinaarts.com/en/trainers

    On Monday, October 21, 2013 4:24 PM, marwamohie <marwamohieeldin@...> wrote:

[...]

    from zoro aliraqi on Oct 22, 2013 09:44 PM
    الاعزاء المحترمون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم جزيل الشكر لتوجيهكم الدعوة لي , اود الاستفسار عن الفيزة ( تاشيرة الدخول الى مصر) هل تقومون بمساعدتي بالاستحصال
    وخاصة وان وضع العراق والظروف الراهنة من الصعب علينا الاستحصال على الفيزة المصرية
    ارجوا مساعدتي في ذلك
    تقبلوا احترامي
    محمد سالم العبودي
    منظمة شباب الجنوب
    ذي قار
    009647808987655

    On Monday, October 21, 2013 5:24 PM, marwamohie <marwamohieeldin@...> wrote:

[...]

      برجاء ارسال التالي حتي يتم ارسال الدعوة الرسمية:
      صورة من جواز السفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ بدء المنتدي
      رثم جواز السفر
      الاسم كما هو موجود في جواز السفر
       وسوف يتم ارسال الدعوة بالبريد وبناء علي ذلك يمكنك استخدامها في السفارة
      المصرية لاستخراج الفيزا

      شكرا
      On Oct 22, 2013 09:44 PM, zoro aliraqi wrote:
> [...]
      > الدخول الى مصر) هل تقومون بمساعدتي بالاستحصال
      وخاصة وان وضع العراق
      > والظروف الراهنة من الصعب علينا الاستحصال على الفيزة المصرية
      تقبلوا احترامي
> [...]

      > الداخلي من المطار إلى المنتدى والاقامة والاعاشة طوال فترة من 28 نوفمبر إلى 1

      • Re: [ESFY 2013 مناقشة discussion] Re: [ESFY 2013 مناقشةdiscussion] دعوةلحضورالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

        from zoro aliraqi on Nov 04, 2013 10:55 PM
        تحية طيبة
        مرفقا مع الرسالة صورة جوارز السفر
        رقم جواز السفر / A5431240
        الاسم / MOHAMMED SALIM YASIR
        ارجوا ارسال الدعوة باسرع وقت وايضا الموعد النهائي للمنتدى
        احترامي
        محمد سالم
        العراق
        009647808987655

        On Thursday, October 24, 2013 8:54 PM, Ahmed Maher <adam.m.sci@...> wrote:

> [...]

        > الدخول الى مصر) هل تقومون بمساعدتي بالاستحصال
        وخاصة وان وضع العراق
        > والظروف الراهنة من الصعب علينا الاستحصال على الفيزة المصرية
        تقبلوا احترامي

        Archive: http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/lists/egyptian-social-forum-for-youth-2013-discussion/archive/2013/10/1382637336741