• المصريين المسجلين بالمنتدى الاجتماعي المصري للشباب 2013

  • "تعريفبالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب"الموسع

    from marwamohie on Nov 04, 2013 10:15 PM
    توسع المنتدى الاجتماعي المصري للشباب:
    
     تعريف بالمنتدى الاجتماعي المصري للشباب الموسع؟
    كل الجهود المبذولة في "توسع المنتدى" هي من الجنة التنظيمية، فريق توسع المنتدى، والمشاركين الذاهبين إلى الإسماعيلية وغير الذاهبين أيضا، ليسمح بمشاركة حقيقية مع منظمات دولية ومصرية لن تذهب إلى الإسماعيلية، قبل وخلا وبعد المنتدى الذي سيقام في الفترة بين 28 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2013.
    ستكون نتيجة هذه الجهود تعدد "الأنشطة الموسعة"  وهو ما سيعكس التعاون والتنسيق بين المنظمات المصرية والدولية، سواء كانوا ذاهبين إلي الإسماعيلية أو لا.
    كل الأنشطة الموسعة ستكون مجمعة في برنامج المنتدى الموسع ويمكنك رؤيتها من هذا الرابط: http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/esfyextension-announcements
    يتم ترتيب الأنشطة الموسعة على حسب نوع النشاط: 1- أنشطة عن بعد مع ممثلين أو مندوبي حركات ذاهبين إلى الإسماعيلية، 2- أنشطة عن بعد مع حركات مشاركة في المنتدى وذاهبة إلى الإسماعيلية دون أن ترسل مندوبا أو ممثلا عن منظمتك ، 3- مداخلة عن بعد مع نشاط ستتم إقامته في الإسماعيلية  وستكون المداخلة لمدة 15 دقيقة ، 4- مداخلة عن بعد مع نشاط ستتم إقامته في الإسماعيلية ولكنك ستحتاج لترتيبه مع المنظمين قبل بدء المنتدى.
     
    كيف يمكن أن تشارك أو تساهم؟
    توسع المنتدى هو فضاء لتشجيع المشاركين عن بعد لتنظيم فعاليات مع مبادرات وحركات شبابية في مصر، ولتشترك في توسع المنتدى سيكون عليك أن تقدم موضوعا للنشاط الموسع الذي تريد أقامته، وسنجد لك شريكا من القائمة البريدية الدولية ، وبرجاء إرسال المعلومات قبل يم 12 نوفمبر حتى يتم تسجيلك في البرنامج الموسع.
    "توسع المنتدى" يسمح لهؤلاء المشاركين من خارج الإسماعيلية أن يشاركوا ويحضروا الفعاليات المقامة في المنتدى، ويسهل التواصل بين المنظمات المصرية والمنظمات الدولية ويسهل عرض الفعاليات على عدد أكبر من المنظمات في نفس الوقت قبل وأثناء وبعد فترة المنتدى.
    لتشارك في المنتدى عن بعد سيكون عليك أن تملأ استمارة البينات من هذا الرابط: https://docs.google.com/forms/d/17gGVw2sSU9HYr4PpN5hu7Gf0l2MZIOkLgEORWBDAdiU/viewform  
    
    وإن كنت ذاهب إلى الإسماعيلية وتريد المشاركة في توسع المنتدى سيكون عليك أن تملأ الاستمارة أيضا، وهكذا سيرشحك فريق المنتدى الموسع إلى مبادرة دولية لديها نفس الاهتمامات وستساعدك على الاتصال بها.
    حسابنا على سكايب: esfy.extensionteam
     إذا كنت راغب في الاتصال بنا يمكنك مراسلتنا على : esfy.extensionteam@...
    فريق توسع المنتدى الاجتماعي المصري للشباب.