• ESFY 2013 مناقشة discussion

  • المشاركةفيتوسعالمنتدىالاجتماعيالمصريللشباب

    from marwamohie on Oct 12, 2013 12:33 AM
    
    توسع المنتدى الاجتماعي المصري للشباب كل الجهود المبذولة فيه هي من اللجنة المنظمة / ومن فريق التوسع/ ومن المشاركين في المنتدى الاجتماعي المصري للشباب من مدينة الاسماعيلية وخارجها، ليسمح بمشاركة حقيقية في المنتدى من خارج مدينة الإسماعيلية، قبل و أثناء وبعد الفترة التي سيقام فيها المنتدى من 7 إلى 10 نوفمبر القادم. 
    
    استمارة البيانات و القائمة البريدية الدولية للمنتدى الاجتماعي المصري للشباب، للراغبين في المساهمة في توسع المنتدى :
    سواء كنت ذاهب للإسماعيلية أم لا، إذا كنت ترغب في المشاركة في توسع المنتدى برجاء ملئ استمارة بيانات من هذا الرابط: https://docs.google.com/forms/d/1RB3N16cRuM_CoxaPVAnV2e2Zggt9SQ9Pp4Ioloo-mM4/viewform ، قدم نفسك أو المنظمة التي تنتمي إليها، أذكر موضوع اهتمامك، وصف كيف تنوي المشاركة في المنتدى الموسع، وإن كنت من خارج الاسماعيلية وتريد حقا المشاركة من الخارج برجاء ملئ البيانات في الاستمارة خاصة 3،4 ، وذلك إن كنت حقا ترغب في المشاركة.
    سوف تشترك في القائمة البريدية الدولية، حيث تلتقي بناطقي  العربية/ الإنجليزية/ الفرنسية/ الإسبانية من الشباب المصري ومن فريق عمل المنتدى الموسع، وسيتم اعتبارك من المشاركين في المنتدى الاجتماعي المصري للشباب عن بعد.  
    ستجد نص استمارة البيانات في هذا الرابط: http://openfsm.net/projects/egyptian-social-forum-for-youth-2013/esfyextension-contactform-en ، وستجد ترجمة للإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية.
    
    التحضير ، وإمكانية المشاركة في أنشطة المنتدى عن طريق الانترنت، وسكايب.
    جزء من فريق المنتدى الموسع، وكل من يستطيع المشاركة، سيبث بعض الأنشطة المقامة في الإسماعيلية عن طريق الفيديو، وسيحاول أن يقدم محادثة بالعربية والإنجليزية، وبالتالي المشاركون عن بعد يمكنهم الحضور عن طريق الفيديو أو المشاركة عن طريق الفيديو، وسيتم إعطاء المعلومات عن طريق فريق المنتدى الموسع، وكذلك أي تحديثات على هذا البرنامج الموسع.
    لتصبح من المشاركين بشكل فعال في المنتدى عن طريق الانترنت، برجاء ملئ الاختيار الثالث والرابع من استمارة البيانات من هذا الرابط: https://docs.google.com/forms/d/1RB3N16cRuM_CoxaPVAnV2e2Zggt9SQ9Pp4Ioloo-mM4/viewform الاختيار الثالث للمشاركين من خارج الإسماعيلية، والاختيار الرابع إن كنت ستحضر إلى المنتدى 
    العثور على شركاء والتحضير للأنشطة والداخلات عن بعد بين المنتدى الاجتماعي المصري للشباب وأماكن أخرى: 
    جزء من فريق العمل الموسع سيساعد الراغبين في تنظيم اجتماع عن طريق الانترنت، وتعد هذه الاجتماعات جزء من برنامج المنتدى، ستحتاج إلى أن تبادر وأن تعلن عن نيتك في المشاركة خلال الأسبوعين القادمين، وإيجاد شركاء من القائمة الدولية، وأن يكون هؤلاء الشركاء ذاهبين إلى الإسماعيلية، وراغبين في التواصل معك، بمساعدة الفريق الموسع ، وسيعد الفريق قائمة بالمنظمات المصرية المهتمة بتطوير التواصل الجماعي عن بعد.
     
    للاتصال بفريق عمل المنتدى الموسع
    للاتصال بشكل خاص بفريق عمل المنتدى ، حول المشاركة عن طريق الانترنت، ولا تستخدم القائمة البريدية الدولية، يمكنك الاتصال بالفريق على info@...  أو على esfy.extensionteam@... ، وسوف نقوم بالرد عليكم.